مع كثرة الإحصائيات والأدوات المتاحة، قد يصبح التحليل معقدا أكثر من اللازم. هل وجدتم أن تبسيط عملية اتخاذ القرار ساعدكم؟ وما هي المعلومات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها؟ وهل سبق أن تجاهلتم عشرات المؤشرات واعتمدتم على عوامل قليلة فقط وكانت النتيجة جيدة؟